burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

النصر يخطط لبيع 3 محترفين في الصيف

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت: أعطت إدارة نادي النصر برئاسة سعود السويلم الحرية لمحترفيها الثلاثة المغربي محمد فوزير والكونغولي جونيور كابانانغا والبيروفي كريستيان راموس في الحصول على عروض من أجل الموافقة على رحيلهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خلال أسابيع قليلة.
ويلعب الثلاثي المذكور معاراً لأندية عديدة ويمتلك نادي النصر عقودهم، حيث يمثل محمد فوزير نادي أحد الذي هبط رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى، ويلعب كابانانغا ضمن صفوف نادي أستانا الكازاخستاني، بينما يرتدي المدافع البيروفي راموس قميص نادي ميلغار البيروفي.

إدارة النصر أعطت الضوء الأخضر للاعبين ليغادروا على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وهو ما يتوافق مع رغبة نادي أستانا الذي يريد الإبقاء على الكونغولي، فيما ترغب عدة أندية في الحصول على خدمات المغربي فوزير، ومن ضمنها أندية سعودية ومغربية. وبحسب التقارير الصحفية فإن إدارة السويلم لن تجد أي صعوبة في تسويق عقدي اللاعبين فوزير وكابانانغا، ولكنها ستنتظر أن يظهر المدافع البيروفي راموس بشكل جيد في بطولة كوبا أمريكا التي ستنطلق خلال أسابيع قليلة في البرازيل. يذكر أن فوزير رحل إلى نادي اتحاد طنجة المغربي معاراً من النصر بداية الموسم الرياضي الجاري، وفي منتصف الموسم وخلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير عاد اللاعب المغربي مرة أخرى إلى الدوري السعودي ولكن عبر بوابة نادي أحد وأعير من النصر إلى نادي المدينة المنورة، ولكن الإصابة تسببت في تقليل مشاركاته مع النادي الأحدي.
وعلى صعيد الصفقات الجديدة كانت إدارة النصر قررت تفعيل بند شراء مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اللاعب المُعار من نادي الفيحاء عبدالله السالم بعد الأداء الطيب الذي قدمه اللاعب منذ الانتقالات الشتوية الماضية والتي جاء فيها إلى النصر معاراً.
وأضافت التقارير وفق ما أكدته المصادر، أن النصر ينوي تحصين السالم بعقد يمتد حتى عام 2022.

arrow up